Alpamare Ticket

Acheter vos tickets en ligne

ابحث عنا

المنتجع الساحلي، سعيدية، المغرب

أوقات العمل

كل يوم من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساءً

الشروط العامة للبيع

تحذير

لقد دخلت إلى موقع الويب Www.alpamaresaidia.ma لشركة SDS Alpamare Aquaparc.

يجب عليك قراءة البنود التالية بعناية لأنها تشكل عقدًا يحدد الشروط العامة لمنتجات وخدمات الفهرس الإلكتروني (أو المتجر) لشركة SDS Alpamare Aquaparc.

النقرة “النقرة” التي تقوم بها بعد استكمال نموذج طلبك تشكل تأكيدًا لطلبك وستكون قبولًا لا رجعة فيه لهذه الشروط العامة.

بناء على ذلك ، يمكنك طلب المنتجات أو الخدمات فقط إذا قبلت الشروط المحددة أدناه.

 

  1. مقدمة

تحكم الشروط العامة التالية جميع المعاملات المنفذة في فهرس الويب لشركة SDS Alpamare Aquaparc. يشير أي طلب تم إجراؤه على هذا الموقع إلى قبول العميل غير المشروط وغير القابل للرجوع لهذه الشروط.

 

  1. الغرض

هذا العقد هو عقد عن بعد يهدف إلى تحديد حقوق والتزامات الأطراف في سياق بيع منتجات شركة SDS Alpamare Aquaparc عبر الإنترنت عن طريق المنصة الإلكترونية.

Www.alpamaresaidia.ma هو خدمة وعلامة تجارية مسجلة باسم SDS Alpamare Aquaparc S.A.

 

  1. التعاريف

في العقد التالي ، سيتم فهم كل تعبير مذكور أعلاه وفقًا لتعريفه ، وهو على النحو التالي: · “عقد عن بعد”: أي عقد يتعلق بالسلع أو الخدمات بين شركة SDS Alpamare Aquaparc والمستهلك في إطار نظام بيع عن بعد أو تقديم خدمات نظمته شركة SDS Alpamare Aquaparc التي تستخدم حصرًا الإنترنت حتى استنتاج العقد ، بما في ذلك استنتاج العقد نفسه. · “المستهلك”: أي شخص طبيعي يتصرف في هذا العقد لأغراض لا تدخل في إطار نشاطه المهني. · “نموذج الطلب”: وثيقة تشير إلى خصائص المنتجات التي طلبها المستهلك والتي يجب توقيعها من قبله بواسطة “النقرة المزدوجة” لإلزامه. · “الطلب”: الفعل الذي يلتزم فيه المستهلك بشراء المنتجات وشركة SDS Alpamare Aquaparc بتقديمها.

 

  1. المنتج

يتم تسويق جميع المنتجات الموجودة في الفهرس حتى استنفاد الكمية المتاحة.

تحتفظ شركة SDS Alpamare Aquaparc بالحق في سحب منتج من الفهرس، دون سابق إنذار؛ في أي حال من الأحوال ، لا يمكن أن يُطلب تعويض أو إلغاء طلب بسبب عدم إمكانية استخدام المنتج المشترى بسبب عدم التوافق مع المعدات التي يمتلكها بالفعل المشتري.

 

  1. تقديم طلب

بعد العثور على المنتج (المنتجات) المطلوبة ، انقر فوق الزر “الطلب” ، ثم يتم إضافة المنتج إلى نموذج الطلب الخاص بك. يمكنك تعديل نموذج الطلب الخاص بك في أي وقت ، ويمكنك العودة إلى الفهرس عن طريق الضغط على “متابعة التسوق”.

عندما تنتهي من التسوق ، قم بتأكيد طلبك عن طريق النقر فوق زر “الدفع”.

في حال حدوث خطأ من جانبك عند إدخال بياناتك في نموذج الطلب ، نوصيك بإرسال طلب إلغاء عبر البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة ؛ بعد إلغاء الطلب من قبل SDS Alpamare Aquaparc ، يمكنك تقديم طلب جديد.

 

  1. السعر

يُذكر الأسعار المذكورة في الفهرس بالدرهم المغربي بدون ضريبة ، وهي سارية في وقت استشارة العميل وهي السارية في وقت الطلب.

يتم حساب الضريبة المضافة في نموذج الطلب استنادًا إلى السعر الساري في يوم الطلب. يتم إجراء نموذج الطلب والمعاملات بالدرهم المغربي.

سيتم تطبيق أي تغيير في النسبة تلقائيًا على سعر المنتجات.

 

  1. تنفيذ الطلب

سيتم تنفيذ الطلب في موعد أقصاه 7 أيام ابتداءً من اليوم التالي لتقديم المستهلك لطلبه.

في حالة عدم توفر المنتج المطلوب ، سيتم إعلام المستهلك في أقرب وقت ممكن وسيكون لديه الخيار في إلغاء طلبه.

سيكون لديه الآن خيار طلب استرداد المبالغ المدفوعة خلال ثلاثين يومًا على الأكثر من تاريخ الدفع ، أو تبادل المنتج.

 

  1. التسليم

لا يتم توفير التسليم من قبل SDS Alpamare Aquaparc؛ سيقوم العميل بجمع بضائعه في العنوان المحدد للتسليم في نموذج الطلب الخاص به.

يتم تسليم التذاكر إلى عنوان البريد الإلكتروني المحدد من قبل المستهلك في نموذج الطلب.

يمكن للمستهلك ، بناءً على طلبه ، الحصول على إرسال فاتورة إلى عنوان التسليم من خلال تحديد الخيار المخصص لهذا الغرض في نموذج الطلب.

 

  1. طريقة الدفع

لتسوية طلبك ، اختر وسيلة الدفع من بين تلك التي تقدمها SDS Alpamare Aquaparc في صفحة الدفع.

في هذه الحالة ، يتم إجراء المعاملة لخصم حسابك في اليوم التالي لتأكيد التسليم.

يتم ضمان مدفوعاتك متعددة القنوات بواسطة المركز النقدي البيني البنكي (CMI) الذي يقدم خدمة دفع آمنة بالكامل.

يضمن المستهلك لشركة SDS Alpamare Aquaparc أنه يمتلك التصاريح اللازمة لاستخدام وسيلة الدفع التي اختارها عند تحديد نموذج الطلب.

في حالة الدفع ببطاقة الائتمان ، ينطبق الأحكام المتعلقة باستخدام وسيلة الدفع بشكل احتيالي المنصوص عليها في الاتفاقيات المبرمة بين المستهلك وجهة البطاقة بين شركة SDS Alpamare Aquaparc ومصرفها.

 

  1. سرية البيانات

المعلومات المطلوبة ضرورية لمعالجة طلبك ويتم معالجتها بسرية. لديك الحق في تصحيح البيانات التي تتعلق بك. قد تتلقى الإعلانات من SDS Alpamare Aquaparc ما لم توضح أنك ترفض استخدام بياناتك الشخصية لهذه الأغراض.

 

  1. إلغاء الطلب المدفوع ببطاقة الائتمان التذاكر لا تخضع لحق الانسحاب.

لا يمكن استرداد تذكرة حتى في حالة الفقدان أو السرقة ، ولا يمكن إعادتها أو تبديلها إلا في حالة الإلغاء. في حالة إلغاء أو إغلاق المنتزه ، سيتم استرداد فقط سعر التذكرة. سيتم إجراء هذا الاسترداد فقط لصالح المشتري الأصلي بعد تقديم التذكرة.

لن يتم إصدار نسخة مزدوجة للتذكرة حتى في حالة الفقدان أو السرقة.

أثناء التحكم في الدخول إلى مكان الحدث ، قد يُطلب منك تقديم وثيقة هوية صالحة تحتوي على صورة شخصية ويجب أن تتطابق مع الاسم الموجود على التذكرة.

 

  1. دليل على المعاملات المدفوعة ببطاقة الائتمان

البيانات المسجلة من قبل CMI على منصة الدفع متعددة القنوات نيابة عن SDS Alpamare Aquaparc تشكل دليلاً على جميع المعاملات التجارية بينك وبين شركة SDS Alpamare Aquaparc.

 

  1. قوة القسوة

تلتزم SDS Alpamare Aquaparc بوفاء التزاماتها إلى حد أقصى لما لم يمنعها أي حدث قسري من ذلك.